www.nadorcity.yoo7.com وكأن الناظور بين يديك

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» وفاة الفنان رابح سلام بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان
الأحد يناير 03, 2010 8:18 am من طرف Admin

» الشماخ مستعد لفسخ تعاقده مع بوردو
الأحد أغسطس 16, 2009 10:19 am من طرف Admin

» حتى الأطفال يبحثون عن الجنس في الإنترنت
الأحد أغسطس 16, 2009 6:31 am من طرف Admin

» فرنسا تسلم إسبانيا المغربي سعيد رحو
الأحد أغسطس 16, 2009 5:08 am من طرف Admin

» عبـد السـلام بنجـلون يعـود لتداريـب هيبرنيـان
الأحد أغسطس 16, 2009 5:05 am من طرف Admin

» خطير جدا: لصوص يقطعون يد فتاة للحصول على هاتفها بلعري الشيخ
الأحد أغسطس 16, 2009 3:15 am من طرف Admin

» فيديو : كيف يعبر الحراكّة المغاربة الى أوربا ؟
الأحد أغسطس 16, 2009 3:12 am من طرف Admin

» رجل هندي غريب يمشي على بطنه
الأحد أغسطس 16, 2009 3:10 am من طرف Admin

» مغربي طالعْ ليه الدّم
الأحد أغسطس 16, 2009 3:09 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هلال الناظور ومصطفى هرواش ومن سيوقف الفظائح !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin
كثرت المصائب والصعاب وباتت الرياضة بالناظور في مهازل لا تطاق . سمعنا ونحن صغار عن هلال الناظور أيام كانت كرة القدم تقارع مدننا بأكبر فرقها ولو في ملعب كصندوقة وقيد ، ولو ذلك فإن حرقة القلب لا يمكن أن تنطفئ أو تسكت عما يجري في كواليس هلال الناظور لكرة القدم في هذه الأيام . صحيح أنني كنت من المتحمسين ليصل مصطفى هرواش لرئاسة مكتب الهلال ، لكن كنت أعتقد ربما أن منعم شوقي الرئيس السابق لم يكن يفقه شيء وكان كثير الكلام وربما راسوا قاسح . ولكن ما أن إكتشفت أولى بدايات الهلال في الموسم الماضي 2008/2009 ضمن بطولة الهواة حتى أن أصبت بذهول عام لما يقع وما يقترفه مصطفى هرواش في حق أعتد الفرق المغربية والريفية . لكن اليوم ندمت أشد الندم لأنه يوما كتبت على صفحات ريف سبور السابق مدحا لهذا المنعوت المسمى مصطفى ، حين فهم الجمهور أنني أنادي بمصطفى يا مصطفى بحبك يا مصطفى . بصراحة فإن كان هناك فريق إسمه هلال الناظور لكرة القدم بالناظور فإسمحوا لي أن أقول لكم باي باي الهلال ، مصطفى دا كولشي وشفر كولشي .
الحكاية طويلة وإن تجرأت على كتابة الكل فإنه يلزمنا مقالات وكتب ، لكن على العموم سأتوجه للقارئ الكريم بعض الفضائح والتلاعبات التي إقترفها حبيبنا مصطفى لتتأكدوا أنه بالفعل باي باي يا الهلال .
ما دمنا في صدد التحدث عن باي باي الهلال ، يمكنكم أن تتساؤلو معي من أين يعيش رئيس هلال الناظور أي بتمازيغت " منزي يتعيش سي مصطفى ويخاس إخدمن " بطبيعة الحال فعمل رئيس هلال الناظور لا يتجاوز الدوران فالقهاوي ، وهنا نفهم سر إلحاحه على مدى أكثر من ثلاث سنوات على رغبته في تسيير الهلال ، وقيادته لمعارضة شرسة في وجه منعم شوقي ومكتبه ، على العموم فكلاهما على الهوى سوى ، لكن لا ننسى أن المكتب المسير السابق ترك في ذمة الهلال أكثر من 200 مليون سنتيم ، وذلك بمساهمات صوناصيد والبنك الشعبي وأخرون ، وفي الجمع الأخير للهلال أورد نائب أمين المال أن نفقات الهلال لم تتجاوز 102 مليون سنتم نصفها مبلغ تبرع بها سي كريم ولنا العودة له . بصيغة أخرى 200 ناقص 102 هي 98 مليون سنتيم ناقصة ؟؟ أواه 100 مليون فين مشات أحبيبي مصطفى .. هنا نتسائل إن كان منعم شوقي في أواخر نهاية مكتبه قال أنه بلغ لأول مرة 200 مليون سنتيم كمداخيل للفريق فيجب على الرأي العام أن يعرف مصير هذه الأموال الطائلة . إذا أختلست زعما شفروها خصنا نعرفو شكون شفار ؟ وإذا كنت أن المخطئ فعليا أن أراجع أوراقي . أما الثانية وهي المصيبة في الهلال باي باي فإن سعادة الرئيس قال في جمعه العام الأخير أنه لم يكن له الوقت الكافي ليدبر شؤون الفئات الصغرى للهلال وهذه هي الكارثة فريق بدون أعمدة فطالما كانت مدرسة هلال الناظور تغذي الفريق الأول بنجوم عدة ، ليستدرك حبيبنا مصطفى أن مدرب الفئات الصغرى جمال البكوري بيدق من بيادق المكتب السابق هذا وقد نسى قيمة جمال كمدرب شريف كفئ قاد صغار الناظور لمونديال دانون ، فإسئلو مصطفى عن مونديال دانون يجاوبكوم دانون فالمحمدية . أما الثالثة فقد كحلها سي رمصطفى حين إنسحب من عصبة الشرق زعما كلشي شفار وقبيح غير هو لي زوين ، خروج الهلال من العصبة مع إصداره للبيان الشديد اللهجة أدى لضياع أكثر من 200 لاعب في صفوف الفئات الصغرى للفريق وأصبح سي مصطفى مرتاح ولاهي غير مع لكبار ، ولو ألطاف جمال البكوري وأعضاء مكتب فتح الناظور اللذان أنقذا هؤلاء الشباب من الضياع لصارت أكبر إهانة للرياضة بالريف .. فهاته هي نتيجة عندما يتقلد شفار مهنته النصب من أموال الفريق وتلك الأموال هي أموال الشعب .. علما أن سعادة الرئيس كان قد حكمت عليه الجامعة المغربية لكرة القدم بالمنع نهائيا من الكتابة العامة للفريق حين أقدم على إرشاء أحد الحكام أثناء قيادته لأحدى مقابلات الهلال ..
في الجزء الثاني من باي باي الهلال أرقام ومعطيات خطيرة تابعونا


...............


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nadorcity.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى