www.nadorcity.yoo7.com وكأن الناظور بين يديك

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» وفاة الفنان رابح سلام بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان
الأحد يناير 03, 2010 8:18 am من طرف Admin

» الشماخ مستعد لفسخ تعاقده مع بوردو
الأحد أغسطس 16, 2009 10:19 am من طرف Admin

» حتى الأطفال يبحثون عن الجنس في الإنترنت
الأحد أغسطس 16, 2009 6:31 am من طرف Admin

» فرنسا تسلم إسبانيا المغربي سعيد رحو
الأحد أغسطس 16, 2009 5:08 am من طرف Admin

» عبـد السـلام بنجـلون يعـود لتداريـب هيبرنيـان
الأحد أغسطس 16, 2009 5:05 am من طرف Admin

» خطير جدا: لصوص يقطعون يد فتاة للحصول على هاتفها بلعري الشيخ
الأحد أغسطس 16, 2009 3:15 am من طرف Admin

» فيديو : كيف يعبر الحراكّة المغاربة الى أوربا ؟
الأحد أغسطس 16, 2009 3:12 am من طرف Admin

» رجل هندي غريب يمشي على بطنه
الأحد أغسطس 16, 2009 3:10 am من طرف Admin

» مغربي طالعْ ليه الدّم
الأحد أغسطس 16, 2009 3:09 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إعتقال ستة عشرة متهما بترويج المخدرات منهم أربعة ناظوريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin


عممت الادارة العامة للامن الوطني بلاغا حول إعتقال ستة عشرة شخصا متهمون بالاتجار في المخدرات بينهم إثنى عشرة كانو موضوع بحث مذكرات وطنية وأربعة بتهمة تكوين عصابة والاتجار في المخدرات القوية "الكوكايين".


وحسب معلومات فإن المعتقلين موزعين على عدة مناطق بالمغرب أهمها الناظور وطنجة حيث تم إعتقال أربعة أشخاص من الناظور في نفس الليلة إذ إعتقل الاول بالجزيرة بقرية أركمان بينما إعتقل الثاني والثالث بالناظور والرابع بحي ترقاع.


وتكشف شكايات موجهة إلى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء والناظور عن سوء إستعمال السلطات من طرف رجال الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حيث إعتقل الاشخاص الاربعة من طرف أشخاص عاديين جاؤوا راكبي ثلاث سيارات دفع رباعي وتشير إحدى الشكايات أن المعتقل كان وحيدا بالمنزل ساعة إعتقاله حيث داهمه عدة أشخاص من سطح المنزل ونافذة المطبخ وكسر باب البيت ليتم إعتقاله وحين عادت عائلته للمنزل وجدوه مكسورا ما دفعهم للاعتقاد بأن الامر متعلق بالاختطاف ولم يظهر له أثر رغم الشكايات التي قدمت إلا يوم الاثنين الماضي أي قبل يوم من تعميم بلاغ الادارة العامة للامن الوطني.


هذا ولم يفهم بعد لماذا تم تعميم البلاغ من طرف الادارة العامة للامن الوطني بينما كانت البلاغات التي تخص تفكيك شبكات الاتجار في المخدرات يعلن عنها من طرف وزارة الداخلية بل وفي جل الاحيان كان شكيب بنموسى من يقوم بذلك بنفسه.


هذا ولم يتم التأكد بعد إن كان هناك معتقلين أخرين من مدينة الناظور غير الاربعة الذي تم إعتقالهم ومن بينهم "حسن.ب" المعروف في مدينة الناظور في حين فضل بلاغ وزارة الداخلية التعتيم على هذه المعلومة حيث ذكر أنه تم إعتقال ستة عشرة شخصا دون ذكر تفاصيل أخرى بينما ذكر مصدر موثوق أنه تم إعتقال دركي من أزغنغان برتبة "أجودان شاف" في نفس القضية وهو ما يرفع عدد المعتقلين بالناظور إلى خمسة.


وقد أسفرت عملية الاعتقال في حق الستة عشرة شخصا عن حجز كمية مهمة من المخدرات الصلبة، بالإضافة إلى مجموعة من الوثائق مكونة من بطائق التعريف الوطنية ورخص السياقة المزورة، ومجموعة من الآليات والسيارات التي كانت تستغل من طرف أفراد هذه العصابات لتسهيل نشاطهم الإجرامي.


تجدر الاشارة إلى أن بداية الاعتقال بالناظور كانت يوم الثاني من شهر غشت الحالي ولم يظهر المعتقلين إلا بعد مضي عشرة أيام على إعتقالهم حيث فتح الباب للتأويلات مما رجح البعض إمكانية إختطافه ن طرف عصابة كما وقع قبل أسبايع مع ميمون السوسي الذي إختطف في رأس الماء ولم يعرف من إختطفه وطالب بفدية أو يقوم بتسليمه للامن كونه مبحوثا عنه حيث سلمت الفدية للمختطفين بعد ساعة مما جعل السوسي يطير إلى إسبانيا.


ويتخوف العديد من المراقبين من مسألة الاختطافات هذه التي تقوم بها أجهزة الدولة حيث أصبح الامر يفتح الباب أمام العصابات للاختطاف دون حسيب ولا رقيب إذ من الممكن أن يستغل الامر من طرف المافيات ويبدو كأنه إعتقال عادي كسابقيه سيظهر صاحبه بعد أيام.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nadorcity.yoo7.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى